burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الزهراني": هذه مميزات الاتحاد.. وأتوقع مباراة تاريخية لـ"كهربا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشف الناقد الرياضي خميس الزهراني، عن أبرز مميزات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قبل مباراته الهامة أمام الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، متوقعًا تألق المصري محمود عبد المنعم كهربا في هذا اللقاء.
وعلق خميس الزهراني على مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قائلًا: “أنا واثق من قدرة لاعبي الاتحاد على إنهاء النهائي من الشوط الأول، كما أتوقع مباراة تاريخية لمحمود كهربا ومستوى مميز من أحمد العكايشي”.
وأكد الناقد الرياضي في تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”، قائلًا: “فيلانوفا سيعاني من إقفال لاعبي الفيصلي عليه، لكنني أحذر الأطراف الاتحادية من التقدم.. الاتحاد لم يلعب نهائي كأس في جدة منذ فترة وواجب الفريق أن يهدي جمهوره هذه الكأس”.
واختتم خميس الزهراني حديثه بشأن مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قائلًا: “نقاط قوة الاتحاد هي الأطراف والمساحات بوجود فيلانوفا، لكن الكرات الثابتة نقطة ضعف للدفاع الاتحادي”، وفقًا لـ"المواطن"
ويحتضن استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مساء اليوم السبت، مباراة الفيصلي ضد الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up